ترحيب

وهنا أرحب بكم معنا آمل أن تتحملوا صلفي

الأحد، 5 أغسطس 2012

هولندا تمنع التدخين وتسمح بالحشيش




أصدرت السلطات الهولندية قرارا بمنع التدخين في الأماكن العامة والمطاعم  ؛ ولأن هولندا تفتح بعضا من المقاهي  لتناول الحشيش حيث يستمتع المحششون رسميا بخلط التبغ بالحشيش مما ينتج معه مزاجا قويا رسميا أمام ناظر الجميع  ويسود القلق  أوساط أصحاب المقاهي تخوفا من فقد الزبائن حيث أن القرار يبيح الحشيش ويمنع التدخين  فعلى المحششين من الآن وصاعدا تناول الحشيش بدون خلطه بالتبغ .

ومن منا لا يعرف هولندا بلد الكرة الشاملة وبلد الورد وبلد الطواحين  والآن هي بلد الحشيش الرسمي  مساكين نحن نعتقد أنهم سبقونا في أمور كثيرة ولكن الأكثر مسكنة ذلك الذي يتخذهم رمزا للتطور  فعند كل خبر عجيب كهذا نعلم لم حرم الإسلام المسكرات بكافة أنواعها .

كثيرون سيمرون على هذا الخبر  ضاحكين  مبتسمين دون تعليق لأنها بلد متحضر  .ماذا لو أن بلدا ناميا أصدر قرارا ما  في ظاهره العذاب وفي باطنه الرحمة  هل سيتقبله الغرب  لا شك سيسخرون منه بل قد يتهمونه بأنه بلد معاد لحقوق الإنسان ونسوا أن قرار السماح بالتحشيش ومنع الشيشة  هو انتهاك لحقوق الإنسان فكل ما يعرض الإنسان للخطر يعد انتهاكا لحقوقه بالحياة .

إن كل ما أخشاه أن يقرأ  المحششون من خارج دول الاتحاد الأوربي الخبر  فيهرعون إلى هولندا الخبر فيهرعون إلى هناك حيث التحشيش يتم يراعية الحكومة واعجبي .









ليست هناك تعليقات:

ما رأيكم في خربشاتي